رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحلقه الرابعة من مسلسل ممالك النار.. طومان يكشف مؤامرة للإطاحة بالغورى

الحلقه الرابعه من
الحلقه الرابعه من مسلسل ممالك النار..طومان يكشف مؤامرة للإط

الحلقه الرابعة من مسلسل ممالك النار.. جذب مسلسل ممالك النار منذ إذاعة البرومو الخاص به الكثيرين في الوطن العربي الذين حرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل ممالك النار وعن قصة مسلسل ممالك النار لكي يتابعونه منذ انطلاقه، خاصة أن المسلسل بدا عليه أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالإنتاج لكى يظهر بهذه الصورة المبهرة خلال الحلقات التي عرضت ومنها الحلقه الرابعة من مسلسل ممالك النار.


وتدور أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ممالك النار حول وفاة والدة سليم، كما أن زوجة سليم تحاول الاعتداء عليه بعدما قتل أبناؤه منها، أما طومان فيحاول شراء نلباي الجارية من مالكها، ولكنه يرفض طلبه، كما يكتشف طومان الذي يجسد شخصيته خالد النبوى أن هناك مؤامرة تُحاك للانقلاب على السلطان قنصوة الغورى.

الحلقه الرابعة من مسلسل ممالك النار
أما عن قصة مسلسل ممالك النار فهى توثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، كما أن المسلسل يكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية.

خالد النبوي يلفت الأنظار بشخصية «طومان باي» بمسلسل «ممالك النار»


وعن مواعيد عرض مسلسل ممالك النار، فهو يبث على قنوات MBC وعلى منصة Netflix، ولقد بدأ بثه يوم 17 من شهر نوفمبر الجارى، حيث عرضت ممالك النار الحلقة 1.

ممالك النار.. قصة السقوط والصعود "فيديو جراف"


لمشاهدة الحلقة:

المسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor، ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط.
Advertisements
الجريدة الرسمية