رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روبرتسون: فيرمينو سبب تألق محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى الاسكتلندي أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول، أن زيادة الهدوء لدى ساديو ماني، هو المفتاح وراء تحول النجم السنغالي لأحد أفضل اللاعبين في العالم.


وقال روبرتسون حسبما نقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ساديو رائع، عندما أتيت إلى ليفربول كان مذهلًا، ولكنه لم يكن يتحلى بنفس القدر من الهدوء أمام المرمى، الذي يتمتع به الآن، في الوقت الحالي، عندما يتواجد أمام المرمى، لا تفكر في إمكانية إهداره للفرص".

وأضاف: "أتيحت له فرصة في بداية الشوط الثاني أمام كريستال بالاس، فوجئنا بعدم تسجيله، هذا هو نوع اللاعبين الذي نتحدث عنه، ولكنه عوض تلك الفرصة بهدف حاسم".

وتابع: "كان هذا العام رائعًا بالنسبة له، ونأمل في أن يواصل على نفس المستوى على مدار الموسم وليس لهذا العام فحسب، فهو نقل ما يقدمه إلى مستوى مختلف تمامًا".

فايلر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

وسجل ماني أمام كريستال بالاس هدفه الثامن هذا الموسم، وهدفه الـ12 في 18 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

وواصل روبرتسون: "بالنسبة لي، ينتمي ساديو لقائمة أفضل اللاعبين في العالم، وأخيرًا بدأت الجماهير تمنحه الإشادة التي يستحقها".

واستكمل: "يتحدث الجميع كثيرًا عن الثلاثي الهجومي لليفربول، بوبي (فيرمينو) لا يسجل الكثير من الأهداف مثل الثنائي الآخر، ولكنه يبذل جهدا كبيرا، إذا لم يقدمه، لم يكن لساديو أو مو (صلاح) الظهور بهذا المستوى".
Advertisements
الجريدة الرسمية