رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يواجه الجونة في الدوري

الأهلي والجونة _ارشيفية
الأهلي والجونة _ارشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة في الخامسة مساء اليوم الإثنين على ملعب الأخير في إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.


يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن مواصلة الانتصارات في الدوري، وذلك بعد انتهاء فترة توقف الدوري الممتاز بسبب تنظيم بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والتي فازت بها مصر مؤخرًا وتأهلت إلى نهائيات طوكيو 2020.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس في الجونة استعدادا لمواجهة اليوم والتي يسعى خلالها الأحمر للوصول إلى النقطة رقم 12 بعد الفوز في أول ثلاث جوْلات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة الجونة، والتي ضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور وعمرو السولية وأليو ديانج، ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

ويتطلع الجونة في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في الدوري حيث يمتلك أربع نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى في حين خسر الفريق الساحلي مباراتين في الدوري هذا الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية