رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة غادة والي لوزير التضامن المقبل

الدكتورة غادة والي،
الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي

أعربت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن خالص أمنياتها بالتوفيق للوزير الذي سيتولى مهام منصب التضامن خلال الفترة المقبلة، قائلة: "أتمنى من الوزير القادم أن يقدم كل ما فيه المصلحة لهذه الوزارة والعاملين فيها والمواطنين المصريين".


جدير بالذكر أنه تم اختيار غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، لتولي منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.

وسيطر الحديث عن التعديلات الوزارية المرتقبة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي على مؤتمر أفريقيا 2019، وذلك من خلال أحاديث الحضور وخاصة الشباب والإعلاميين وبعض مستشارين الوزراء، فضلا عن حالة التوتر التي سيطرت على معظم وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، حيث ظهر جليا ثقة البعض وتوتر البعض الآخر.

قلق وترقب.. التعديل الوزاري يتصدر مؤتمر أفريقيا بالعاصمة الجديدة

وتضمنت أحاديث الحضور أن هناك تغيير وزاري قريبا، خاصة في حقائب "الصحة - الصناعة - الزراعة - التموين - البيئة - التعليم العالي - القوى العاملة - السياحة - التضامن الاجتماعي"، فضلا عن عدم الرضا على أداء وزراء الاستثمار وقطاع الأعمال والموارد المائية والري.

كما ارتسمت علامات السعادة على وجه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي لتأكدها من الخروج من الحكومة الفترة المقبلة تزامنا مع توليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا ليكون المنصب الجديد طوق النجاة من التغير.
Advertisements
الجريدة الرسمية