الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظة الجيزة تزيل خزان مياه مخالف أثر على سلامة عقار بالدقي

 محافظة الجيزة
محافظة الجيزة


فور تلقى محافظة الجيزة شكوى من أحد المواطنين والواردة إلى منظومة الشكاوى الحكومية بشأن وجود خزان مياه أعلى العقار رقم 50 شارع إيران بالدقى تسبب في حدوث شروخ نتيجة لتسرب المياه مما يؤثر على سلامة العقار والقاطنين به، قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتوجيه حى الدقى لإزالة الخزان محل الشكوى خلال 24 ساعة على الأكثر مع التأكيد على عدم السماح بتكرار المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وبناءً على توجيهات محافظ الجيزة قام حى الدقى بتكليف لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ اللازم نحو إجراء المعاينة اللازمة وإعداد التقرير الهندسى للمعاينة وفور انتهاء التقرير قام حى الدقى بإزالة الخزان محل الشكوى واستصدار قرار ترميم لما تسبب فيه الخزان من تلفيات بالعقار.

كما أكد محافظ الجيزة مواصلة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلها، حيث تلقت المحافظة شكاوى من وجود مخلفات وضعف مستوى الإنارة بنفق العشرية بنطاق حي العمرانية حيث وجه راشد على الفور رئيس حي العمرانية بتنفيذ حملة مكبرة لرفع المخلفات وتركيب كوابيل إنارة بالنفق وتمهيده أمام حركة المارة للتسهيل على المواطنين وقد تم الانتهاء من كافة الأعمال.

كما نفذت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب حملة لرفع الإشغالات والمخلفات من كوبري مشاة الجامعة، حيث تم رفع كافة أوجه الأشغال والمخلفات وتجريد المنطقة.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061