رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أوراسكوم للتنمية" تبدأ أعمال بناء مرحلة جديدة من "مكادي هايتس"

 شركة أوراسكوم للتنمية
شركة أوراسكوم للتنمية

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية، بدء أعمال بناء المرحلة الجديدة من مدينة مكادى هايتس بخليج مكادي بالبحر الأحمر.

وأشاد المهندس خالد بشارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية وأوراسكوم للتنمية، بالتطور الكبير الذي شهدته مدينة مكادي هايتس، مما جعلها تمثل إضافة حقيقية إلى سلسلة المدن المتكاملة المقدمة من أوراسكوم للتنمية وقال: "نعمل في أوراسكوم للتنمية على مبادلة الخبرات المكتسبة من العمل في 7 دول مختلفة، وهو الأمر الذي يظهر بوضوح في مدينة مكادي هايتس والتي تعد بمثابة مدينة متكاملة".


وأضاف بشارة: "حققت مكادي هايتس خلال التسعة أشهر الأولى من 2019 صافي ﻣﺑﯾﻌﺎت وصلت إلى 322.4 ﻣﻟﯾون ﺟﻧﯾﮫ، كما بدأت إيرادات إدارة المدينة في الارتفاع وحققت زيادة ملحوظة بنسبة 45.7٪ لتصل إلى 18.8 مليون جنيه مصري، كما تضاعفت الإيرادات العقارية لتصل إلى 13.5 مليون جنيه مصر، مما يؤكد أن مدينة مكادي هايتس تسير على الطريق الصحيح".

وقال المهندس فادي ألفونس، الرئيس التنفيذي لمكادي هايتس وبيوم الفيوم: "تبلغ المساحة الإجمالية لمدينة مكادى هايتس 3.7 مليون متر مربع، حيث تم تخصيص 85% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية ذات التصاميم المميزة. كما يبلغ العدد الإجمالي للوحدات السكنية بالمرحلة الجديدة 2100 وحدة تتنوع في مساحاتها لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات على أن يتم البدء في تسليم وحدات المرحلة الثانية ابتداء من أبريل 2022".

وأضاف ألفونس: "يتميز تصميم مدينة مكادى هايتس باستخدام الألوان الطبيعية والتصميمات ذات الطابع المصري حتى تتناغم مع الطبيعة الساحرة للمكان، كما ستوفر المدينة لقاطنيها كل وسائل الراحة والترفيه التي تناسب جميع أفراد العائلة من منطقة ألعاب مائية ترفيهية، منطقة تجارية، كلوب هاوس، مطاعم، ملاعب رياضية وجيم بالإضافة إلى العديد من الخدمات العصرية التي يتم التجهيز لافتتاحها قريبا. كما نخطط لتنفيذ العديد من المناسبات والسباقات بالمدينة لا حياءها، ابتداء من Makadi Heights’19 Rally الذي سيتم على أرض المدينة في الفترة من 12-14 ديسمبر 2019".

يُذكر أن مدينة مكادى هايتس شاركت خلال شهر سبتمبر الماضي في معرض "A Place in the Sun" العقاري في مدينة برمنجهام الإنجليزية، والذي يعد أحد أشهر معارض المشاريع الساحلية في المملكة المتحدة، كما شاركت في معرض Moscow International Property في الفترة من 15 إلى 16 نوفمبر 2019، مما يساهم في استمرارية التواصل العالمي للمشروع مع عملاء من جنسيات مختلفة والترويج السياحي والعقاري لمصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية