رئيس التحرير
عصام كامل

أستون مارتن تكشف النقاب عن سيارتها "دي بي إكس" بمنطقة الشرق الأوسط

سيارة دي بي إكس
سيارة دي بي إكس

كشفت «أستون مارتن» عن سيارة «دي بي إكس» الرياضية متعددة الاستخدامات في سلطنة عمان، وذلك خلال فعالية خاصة استضافها منتجع «شانغريلا بر الجصة» بالعاصمة مسقط يوم 20 نوفمبر الجاري.


ورحب كل من ديفيد كينج، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات الخاصة لدى «أستون مارتن» ودان بالمر، رئيس شركة أستون مارتن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالضيوف الذين أتيحت لهم فرصة مشاهدة لحظة استثنائية في تاريخ ’أستون مارتن‘ العريق والذي يمتد طوال 106 أعوام تمثلت بإطلاق أول سيارة دفع رباعي رياضية متعددة الاستخدامات تنتجها العلامة.

ويبرهن إطلاق السيارة المميزة في الشرق الأوسط على الأهمية والحضور القوى الذي تتمتع به سيارة ’دي بي إكس‘ في المنطقة، والتي تشكل واحدة من أصل 3 مواقع فقط شهدت إطلاق السيارة على مستوى العالم، إلى جانب كل من بكين ولوس أنجلوس.

وفي معرض تعليقه حول فعالية الإطلاق، قال بالمر: «تسجل المنطقة معدلات طلب مرتفعة جدًا على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وقد شهدنا حتى الآن قبولًا واسعًا وتفاعلًا قويًا مع سيارة «دي بي إكس» خلال فعاليات كشف النقاب الحصرية التي أقمناها في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، وسيارة «دي بي إكس» هي أجمل سيارة دفع رباعي رياضية في السوق، والتي تتلاءم على النحو الأمثل مع رحابتها الكبيرة وقدراتها الفائقة بفضل هيكلها المصنوع من الألومنيوم والمصمم حسب الطلب.
الجريدة الرسمية