الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كريم نيدفيد: الزمن أثبت أن حسام البدري كان على حق بثقته في إمكانياتي (فيديو)


قال كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، إن الزمن أثبت للجميع أن حسام البدري كان على حق بثقته في إمكانياته.

وطالب نيدفيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، من الجماهير بالصبر على المنتخب الأول لكرة القدم وترك حسام البدري المدير الفني للفراعنة حتى يستطيع أن يترك بصمته، كاشفا أن مسألة اختياره ضمن عناصر المنتخب الأول من عدمه أمر يرجع إلى الجهاز الفني للفراعنة.

وكشف كريم نيدفيد أنه يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي ويقترب من العودة إلى الملاعب بعد غياب استمر 7 أشهر، موضحا أن الالتهابات التي تحدث له في غشاء الركبة تعطل برنامجه التأهيلي.

وأكد كريم نيدفيد أن تواجد أكرم توفيق ضمن عناصر المنتخب الأولمبي الذي حصد لقب كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 هو السبب الرئيسي لنجاح طريقة لعب الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، حيث أدى دورا رئيسيا في البطولة الأفريقية فهو من اللاعبين الرجال ولا يخشى إلا الله في أي ظروف.

واستطرد نيدفيد أن رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي استطاع أن ينقل روح النادي الأهلي إلى لاعبي المنتخب وأدى دوره على أكمل وجه في البطولة الأفريقية وكان دائم التشجيع للاعبين واكتسب احترامهم واحترام الجهاز الفني.

وحول انضمام لاعبين من المنتخب الأول لكرة القدم مع المنتخب الأولمبي قال نيدفيد إن المنتخب الأولمبي لا ينقصه أي لاعب حتى ينضم له لاعب من الكبار للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكشف نيدفيد أن اختيار عناصر المنتخب الأولمبي بقرار من الجهاز الفني وفق ما يحتاجه صفوف الفريق، وتمنى أن يوفر الاتحاد المصري لكرة القدم برنامج إعداد قويا حتى يستطيع أن يحقق إنجاز في المنافسات الأولمبية.

وتابع كريم نيدفيد أن الأهلي تأثر نفسيا بخسارة مباراتين في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال نسختين متتاليتين أمام الوداد والترجي التونسي، وشعر اللاعبون أن البطولة «صعبة».