رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس بائع قتل تاجر مخدرات 4 أيام في الغربية

حبس _ ارشيفية
حبس _ ارشيفية

أمرت النيابة العامة، بحبس بائع لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في ضوء الاتهامات المسندة إليه بارتكاب جريمة قتل تاجر مخدرات في الغربية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى مركز طنطا بلاغا بالعثور على جثة عامل بمقهى 17 سنة، "يتاجر في المخدرات" مُقيم بقرية دائرة المركز، وبها جرح ذبحي بالرقبة وعدة جروح متفرقة والعثور في طيات ملابسه على "سلاح أبيض - مبلغ 25 جنيها".

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى عن تحديد مرتكب الواقعة بائع 17 سنة، مقيم قرية دائرة مركز السنطة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه بمسكنه.

السيد البدوي.. هارب من العدالة

وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليه لاعتياده التهكم عليه والسخرية منه وقرر بسابقة تردده على كلًا من المجنى عليه وعاطل والسابق اتهامه في قضيتى "سرقة إخفاء مسروقات" بالمركز مُقيم قرية دائرة المركز؛ لشراء مخدر الحشيش منهما بمكان البيع الخاص بهما بأطراف قرية دائرة المركز.

ودأب المجنى عليه إساءة معاملته والسخرية منه والاستيلاء منه على بعض متعلقاته وسابقة تدخل شريك المجني عليه في بيع المواد المخدرة - مما دفعه لعقد العزم على التخلص منه بقتله ثأرًا لكرامته، وفي سبيل ذلك قام بإعداد سلاح أبيض "سكين".

وأضاف المتهم بقيامه بتاريخ الواقعة بالتوجه لمكان المبيع الخاص بالمجنى عليه بزعم شراء المواد المخدرة ولدى انفراده به قام بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض محدثًا إصابته التي أودت بحياته والتخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بمجرى مائي بالقرب من مكان الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية