رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط مصنع لإنتاج مخدر الترامادول في الغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

داهمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مصنع لإنتاج مخدر الترامادول في كفر الزيات وضبط المتهم بحوزته على 25 ألف قرص مخدر لعقار الترامادول.


كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تابعت نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة والاتجار فيها، مستخدمًا في ذلك ماكينة خاصة للتصنيع والإعداد، متخذًا من محافظتى " الغربية والمنوفية " مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى لترويج تلك العقاقير على متعاطيها.

وأمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامى "عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بالغربية – سبق اتهامه في 4 قضايا آخرهم قضية خيانة أمانة، محكوم عليه غيابيًا في قضية إيصال أمانة".

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن المنوفية والغربية تم ضبط المتهم حال استقلاله سيارة، في كمين أعد لضبطه بدائرة مركز شرطة شبين الكوم.

الأمن يصادر 125 طربة حشيش وكمية من الهيروين قبل ترويجهم (فيديو)

وبإرشاده ضبط الماكينة المستخدمة في التصنيع بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بالغربية، وقد أسفر التفتيش عن ضبط 25180 قرص مخدر لعقار الترامادول، ماكينة تصنيع العقاقير المخدرة، كمية من المواد الكيميائية المستخدمة في عملية تصنيع الأقراص المخدرة، مبلغ مالى وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم أقر بحيازته للمضبوطات ونشاطه الإجرامى في مجال تصنيع وترويج الأقراص المخدرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية