رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"المصريين الأحرار" يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز بأمم أفريقيا

 الدكتور محمود العلايلي،
الدكتور محمود العلايلي، رئيس حزب المصريين

تقدم الدكتور محمود العلايلي، رئيس حزب المصريين الأحرار وأحمد سامر الأمين للحزب بخالص التهانى لفوز منتخب مصر الأوليمبي الذي توج بطلا لأمم أفريقيا، لافتا إلى أن الفوز أسعد الجماهير المصرية وخاصة الأداء الرجولي والإصرار والعزيمة من اللاعبين موضحا أنه نموذج لحب البلد.


وانتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمس الجمعة، مع نظيره كوت ديفوار بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، بعد أن لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي على شوطين من اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة، ليتوج بطلا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة في مصر.

المنتخب الأوليمبي بطلا لأمم أفريقيا بعد الفوز على كوت ديفوار 2-1

وفي الدقيقة 37 يحرز كريم العراقي الهدف الأول لمنتخب مصر، وقام رمضان صبحي باستخلاص الكرة من الجهة اليسرى والمرور من الدفاع والوصول إلى منطقة الجزاء، ليمرر عرضية أرضية حولها كريم العراقي إلى الشباك.

أما في الدقيقة 89 نجح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من واتارا حولها اللاعب دومبيا إلى الشباك بسهولة دون رقابة.

وفي الدقيقة 113 أحرز رمضان صبحي الهدف الثاني من اللقاء بعد هجمة مرتدة من كرة عالية، حولها صلاح محسن برأسية إلى أحمد ريان، الذي سدد قذيفة ردت من الحارس ليتابعها رمضان صبحي إلى الشباك.
Advertisements
الجريدة الرسمية