Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما


هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة شوقي غريب، وجماهير الكرة المصرية بمناسبة الفوز على كوت ديفوار 2-1، والتتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020، ليمثل القارة السمراء رسميا في المحفل الدولي مصر وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بروح لاعبي المنتخب الأوليمبي وأدائهم خلال البطولة، والذي توج بالفوز على جميع المنتخبات التي واجهها حتى المباراة النهائية، والتي لجأ فيها الفريقين لوقت إضافي بعد التعادل الإيجابي 1-1، ثم نجاح الفراعنة في إحراز هدف التقدم والفوز قبل نهاية الوقت الإضافي الثاني بـ5 دقائق.

وأعرب صبحي عن ثقته في أداء اللاعبين وعزيمتهم وإصرارهم، وعدم الاكتفاء بالتأهل للأولمبياد فقط، بل سيحصد هذا الجيل ميدالية ليضيفوا إنجازًا جديدًا في سجل الرياضة المصرية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي رسالة شكر وتقدير للجماهير المصرية على مؤازرتهم للاعبين طوال المباراة، مشيرًا إلى الاستعداد لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وتقديم كل الدعم والمساندة للمنتخب الأوليمبي.