الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"عملوها الرجالة".. منتخب مصر بطلا لأمم أفريقيا تحت 23 عاما.. حفل ختام عالمي.. إستاد القاهرة كامل العدد.. فرحة عارمة لغريب ولاعبيه.. مصطفى محمد هداف البطولة.. ورمضان صبحي أفضل لاعب وصبحي أحسن حارس


انتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي، مع نظيره كوت ديفوار بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، بعد أن لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي على شوطين من اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة، ليتوج بطلا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة في مصر.

وأحرز كريم العراقي الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 37، بعد أن استخلص رمضان صبحي الكرة من الجهة اليسرى والمرور من الدفاع والوصول إلى منطقة الجزاء، ليمررها عرضية أرضية لكريم العراقي الذي أسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 89 نجح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من واتارا حولها اللاعب دومبيا إلى الشباك بسهولة دون رقابة.

وضغط المنتخب المصري في الدقيقة 113 وتمكن رمضان صبحي من إحراز الهدف الثاني من اللقاء بعد هجمة مرتدة من كرة عالية، حولها صلاح محسن برأسية إلى أحمد ريان، الذي سدد قذيفة ردت من الحارس ليتابعها رمضان صبحي إلى الشباك.

حفل ختام مبهر
ونال حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما اشادة واسعة من وسائل الإعلام العالمية، بعدما نجحت شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية، في الخروج بالحفل إلى بأداء مثالي وظهر الحفل بمظهر يليق بسمعة مصر الكروية داخل وخارج القارة السمراء.

حضور جماهيري 

شهدت البطولة حضور جماهيري، وجاء ذلك نتيجة جهد وتنظيم فكري وإداري من اللجنة المنظمة للبطولة.

مصطفى محمد هداف البطولة 

حصل مصطفى محمد لاعب المنتخب الأوليمبي ونجم الزمالك على لقب هداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام برصيد 4 أهداف، بعد ما نجح منتخب مصر الأوليمبي في الفوز بالبطولة على حساب كوت ديفوار في المباراة النهائية للبطولة.

بكاء رمضان صبحي 

حصل رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأوليمبي على لقب افضل لاعب بالبطولة وكان صبحي دخل في في نوبة بكاء عقب هدفه في شباك كوت ديفوار بنهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما على إستاد القاهرة.

وسجل رمضان صبحي هدفا قاتلا في شباك منتخب كوت ديفوار في الدقيقة 114 من زمن الشوط الثاني الإضافي عقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق وسط تشجيع حماسي من جانب الجماهير المصرية المتواجدة في المدرجات.




Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061