رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنوب أفريقيا وغانا إلى ضربات الترجيح في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

فيتو

انتهى الوقت الاصلي من مباراة جنوب أفريقيا مع غانا بالتعادل 2-2 ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة، لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

في الشوط الأول
أحرز حبيب محمد لاعب منتخب غانا هدف منتخب جنوب أفريقيا الأول في شباك غانا "خطأ في مرماه" بعد مرور 16 دقيقة.
بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني نجح لاعب المنتخب الغاني إيفانز منساه أن يسجل هدفًا رائعًا بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يفشل حارس جنوب أفريقيا في إبعادها.

عاد منتخب جنوب أفريقيا للتقدم من جديد عن طريق هدف سجله البديل كامو في الدقيقة 62 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حاول من خلالها حارس منتخب غانا إبعادها لكن دون فائدة
واستطاع أوبيانج مهاجم المنتخب الغاني أن يسجل هدف التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من صاحب الهدف الأول إيفانز منساه لتصبح النتيجة (2-2)
/3607567
مباراة مصر وكوت ديفوار 2019 بث مباشر

ودخل غانا بتشكيل مكون من حراسة المرمى: كوامي باه، الدفاع: كينجسلي فوبي، إدوارد ساربونج، فوسيني زكريا، حبيب محمد، الوسط: إيمانويل لوموتي، مايكل أجبيكبورنو، ياو يبواه، الهجوم: إيفانز منساه، صامويل أوبينج، أوسو كوابينا.

وجاء تشكيل جنوب أفريقيا كالآتي، حراسة المرمى: موندلى مبوتو، الدفاع: كيجان جوانز، ثيندو موكوميلا، تيرشوس ماليبي، كاتليجو موهامي، الوسط: تيوهو موكوينا، أثينكوسي دلالا، لوثار ويسلي، الهجوم: فوستر، جرانت مارجمان، كيليتسو.
Advertisements
الجريدة الرسمية