الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور)


كثفت قوات الشرطة والأمن المركزي بالشرقية وجودها بقرية كفر الباشا التابعة لمركز ديرب نجم بعد أن سادت حالة من الاحتقان بين أهالي شاب توفي بعد تناوله مشروبا كحوليا في حفل عرس وأهالي المتهمين وهددوا بالتصعيد وقطع الطريق.

ولفظ طالب جامعي انفاسه الأخيرة الساعات الماضية بعد عدة أيام من محاولة إسعافه داخل إحدى مستشفيات الزقازيق من تأثير مشروب به مواد غير معلومة تناوله في حفل عرس بمركز ديرب نجم.

وأفاد أقارب وأصدقاء المتوفى أنه كان برفقة عدد من الشباب بحفل عرس بإحدى قاعات الافراح بطريق "ديرب نجم - الزقازيق" وأنه تناول مشروبا كحوليا من أحد الأشخاص فتعرض للإصابة انتقل بسببها إلى مستشفى الزقازيق وظل بها نحو 5 أيام تقريبا قبل وفاته.
إثر تناوله مشروبا كحوليا في أحد الأعراس بدائرة المركز.

اقرأ أيضا..وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية

واتهم "محمد العجمى" والد المتوفى خال العروس بدس مادة مجهولة للعصير الذي تم تقديمه للضيوف مما أدى لوفاة نجله بعد حالة اعياء شديدة هو وحالات أخرى مع إصابة العديد من حالات القرية بحالات اعياء ومرض وافاد كثيرون إن العصير الذي تم تقديمه للمعازيم الشباب كان عبارة عن تركيبة من "البيرة والسبرتو وشطة والبنزين والبرشام والمخدرات ومواد غريبة علاوة على كميات من السكر".

تم ضبط المتهم وشقيقه وتحرير المحضر رقم 6885 لسنة 2019 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما لحين ورود التحريات.

فيما شيع المئات من أهالي قرية كفر الباشا والقرى المجاورة جنازة الشاب في جنازة خرجت من مسجد القرية وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر عائلته وسط صراخ وبكاء اقاربه واصدقائه.