Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

الاستماع لأقوال والد طفلة عذبتها زوجته حتى الموت في بولاق الدكرور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تستمع نيابة بولاق الدكرور لأقوال موظف قامت زوجته بقتل طفلته، حيث قامت بالاتصال به أثناء عمله وأخبرته، أن ابنته لقيت مصرعها أثناء لهوها.

وتبين من المناقشة مع زوجته، بعد رؤيته آثار التعذيب بجسدها، أنها كانت تعاقبها بسبب قيامهما بنقل أسرار المنزل أمام الجيران، وأثناء عقابها لها وتعديها عليها بالضرب بمنطقة صفط اللبن بالجيزة سقطت جثة هامدة.

دفن جثة فتاة عذبتها والدتها حتى الموت في القليوبية

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد بوصول طفلة جثة هامدة إلى المستشفى، وبها آثار تعدٍّ وضرب، وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الحادث.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف العقيد محمد الشاذلي، مفتش المباحث، أن السيدة تزوجت من والد المجني عليها في فترة زمنية من 3 إلى 6 أشهر ماضية، وكانت تتشاجر مع الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات؛ بسبب قيامها بنقل أسرار المنزل أمام الجيران.

وكشفت التحريات أن السيدة قامت بالتعدي بالضرب على الطفلة، وخبطت رأسها في الحائط ما أدى إلى مصرعها في الحال، فقامت بالاتصال بزوجها، الذي يعمل موظفا بالحي، وأخبرته أن ابنته لقيت مصرعها أثناء لهوها.

وعند عودة الزوج ونقل الطفلة إلى المستشفى تبين أنها لقيت مصرعها بعد تعذيب زوجة أبيها لها، حيث ظهرت آثار للتعذيب والضرب على جسد الطفلة.

وأمر اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.