Monday, 16 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

كوت ديفوار يشكر نادي إيروسبورت قبل نهائي أمم أفريقيا للشباب


قدم الجهاز الفني لفريق كوت ديفوار لكرة القدم تحت 23 سنة، الشكر لنادي إيروسبورت على حسن الاستقبال، واستضافة تدريبات المنتخب خلال مشاركتهم في بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر وذلك قبل مواجهة الفراعنة غدا الجمعة في نهائي البطولة.

ونقل أحمد محفوظ، المستشار الرياضي لرئيس النادي وعضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، للجهاز الفني لكوت ديفوار تحيات اللواء نبيل سلامة رئيس النادي، والعميد محمد أيمن مدير النادي، وقدم الشكر لهم على الالتزام وتمني التوفيق لهم في الأولمبياد، كما قدم المستشار أحمد محفوظ الشكر لمرافق الفريق وائل سوسته والمكلف من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم والذي أطلق عليه من البعثة وش السعد.

وكان اللواء نبيل سلامة، رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت، والمستشار أحمد محفوظ المستشار الرياضي لرئيس النادي وعضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، نظموا حفلة لمنتخب كوت ديفوار، على هامش مران المنتخب الأوليمبي في ملعب النادي بعد فوزه على نيجيريا في مرحلة المجموعات.

وكان كوت ديفوار تأهل لدور نصف النهائي بعد احتلاله قمة المجموعة الثانية ثم تخطي غانا في دور نصف النهائي ليصعد الأفيال لأولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة لمقابلة منتخب مصر الأوليمبي غدا الجمعة في النهائي لتحديد المركزين الأول والثاني.