رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوقي غريب: رسالة الرئيس وسام لكل مدرب مصري

 شوقي غريب، المدير
شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن سعادته برسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على جنوب أفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.


وقال غريب: "الرسالة تحملنا الكثير من الآمال خاصة أن الرئيس ذكر في نهاية رسالته الدور البطولي للاعبين والجهاز الفني، وهذا وسام لكل مدرب مصري على الساحة، وأتمنى أن نرد الجميل للجماهير وبقولهم تعالوا ومش هنخذلكم وهترجعوا مبسوطين زي ما اتعودتم".

مدرب غانا: مباراة المركز الثالث أمام جنوب أفريقيا لن تكون سهلة

ويختتم منتخب مصر الأوليمبي، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة منتخب كوت ديفوار في الثامنة مساء غد الجمعة على إستاد القاهرة في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما المقامة حاليًا في مصر.

وحجز المنتخب المصرى رسميًا بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بعد تغلبه في لقاء الدور قبل النهائى على نظيره جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضى بإستاد القاهرة، كما ضمن منافسه الإيفوارى التأهل للأولمبياد أيضا بفوزه على نظيره الغانى في نصف النهائى أيضًا، وتتبقى بطاقة وحيدة يتنافس عليها منتخبا غانا وجنوب أفريقيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، حيث يتأهل الفريق الفائز منهما للأولمبياد مباشرة رفقة منتخبي مصر وكوت ديفوار طرفا المباراة النهائية.
Advertisements
الجريدة الرسمية