رئيس التحرير
عصام كامل

شوقي غريب: الوقت مبكر للحديث عن الثلاثي المنضم للمنتخب الأوليمبي

شوقي غريب
شوقي غريب

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أنه سيحافظ على نفس الأداء الذي خاض به الفراعنة المباريات الماضية وسيقدم تاريخا جديدا ومشرفا للفراعنة، خاصة أننا منذ 4 أشهر كنا نبكي بعد توديع بطولة أمم أفريقيا للكبار.


وبخصوص انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول للمنتخب في الأولمبياد، أكد غريب أنه كمصري يحترم محمد صلاح جدا، فهو لاعب كبير وفخر لمصر، ورفع علم مصر في المحافل العالمية، وخير سفير للكرة المصرية، لكن الوقت مبكرا جدا للحديث عن الثلاثي الذي سينضم للمنتخب الأوليمبي فما زال الوقت مبكرا، البطولة ستبدأ في نهاية يوليو 2020، سنرى عدد القائمة والاحتياجات وحينها سنحسم الأمر بشأن ضم ثلاثي من الكبار من عندمه.

رمضان صبحي: محمد صلاح هنأ المنتخب الأوليمبي بالصعود للأوليمبياد.. ومشاركته ترجع لـ"غريب"

وتابع مدرب الأوليمبي، أنه يتمنى ضخ المنتخب الأوليمبي للمنتخب الأول عددا كبيرا من اللاعبين للوصول إلى كأس العالم 2022، واستعادة هيبة الكرة المصرية مجددا.

وأوضح غريب: "لاعبو المنتخب الأوليمبي سيكونوا موجودين مع المنتخب الأول في مبارياته، وأتمنى يكون عندنا عددا كبيرا من المحترفين، لكن الاحتراف في يد الأندية واللاعبين، أتمنى أن يتم إنهاء هذا الأمر وأن تفكر الأندية في خروج لاعبيها للاحتراف مع الاستفادة ماليا".

وقال غريب إن كل مباراة لها طريقة وأسلوب اللعب الذي يتناسب معها، اللاعبين تدربوا على كل هذه الطرق، وتعودت عليها، فريق كوت ديفوار فريق كبير ووصل للنهائي ولديه لاعبين مميزين، أتمنى أن نقدم مباراة للكرة الأفريقية.

ويختتم منتخب مصر الأوليمبي، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة منتخب كوت ديفوار في الثامنة مساء غد الجمعة على إستاد القاهرة في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما المقامة حاليًا في مصر.
الجريدة الرسمية