رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاميرات المراقبة تكشف سرقة 36 ألف جنيه من داخل خزينة شركة بالنزهة

فيتو

قادت كاميرات المراقبة رجال مباحث القاهرة في كشف غموض وملابسات سرقة 36 ألف جنيه من داخل الخزينة شركة العظيم للتجارة والخدمات الاستثمارية في النزهة، تبين أن وراء ارتكابه عامل سابق بالشركة، وتم ضبطه.


وكان قسم شرطة النزهة تلقى بلاغا من "ا ع ع" 70 سنة، رئيس مجلس إدارة شركة العظيم للتجارة والخدمات الاستثمارية الكائنة بحي الوزراء بدائرة القسم، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالى 36 ألف جنيه من داخل الخزينة بالشركة عمله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

المشدد 7 سنوات لعاطلين بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه في عين شمس

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالشركة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ا م ح" 52 سنة، عامل سابق بالشركة محل البلاغ ومقيم مساكن السبتية بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها ، واعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر بأنه نظرا ًلسابقة عمله بالشركة محل البلاغ وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية داخل خزينة مكتبه تمكن من اصطناع نسخه من مفاتيح الشركة والخزينه ابان عمله بها فخطط لسرقتها.

وأضاف، إنه تمكن من الدخول الشركة ليلًا وفتح الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار اليه ولاذ بالفرار، وتم بإرشاده ضبط مبلغ 26 ألف جنيه، واقر بإنفاقه باقى المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم ، واتهمه بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


Advertisements
الجريدة الرسمية