الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رمضان صبحي: محمد صلاح هنأ المنتخب الأوليمبي بالصعود للأوليمبياد.. ومشاركته ترجع لـ"غريب"


أكد رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأوليمبي، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أجرى اتصالًا هاتفيًا به لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين على التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف رمضان صبحي أن مشاركة محمد صلاح بأوليمبياد طوكيو يرجع إلى الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، وقال :"لسه بدري على الكلام ده".

وتابع رمضان صبحي: "مع احترامي لكل الصحفيين والاعلاميين أو رواد مواقع التواصل، كان في 21 لاعب راجل قاعدين معانا وفي ناس اتصابت ورفضت تمشي، والكلام عن صلاح سابق لأوانه لأن اللاعبين يستحقون على الإنجاز اللي عملوه".

غدا.. إستاد القاهرة يفتح أبوابه الواحدة ظهرًا لحضور نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما

ويختتم منتخب مصر الأوليمبي، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة منتخب كوت ديفوار في الثامنة مساء غد الجمعة على إستاد القاهرة في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما المقامة حاليًا في مصر.

وحجز المنتخب المصرى رسميًا بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بعد تغلبه في لقاء الدور قبل النهائى على نظيره جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضى بإستاد القاهرة، كما ضمن منافسه الإيفوارى التأهل للأولمبياد أيضا بفوزه على نظيره الغانى في نصف النهائى أيضًا، وتتبقى بطاقة وحيدة يتنافس عليها منتخبا غانا وجنوب أفريقيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، حيث يتأهل الفريق الفائز منهما للأولمبياد مباشرة رفقة منتخبي مصر وكوت ديفوار طرفا المباراة النهائية.