الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رمضان صبحي: لا تهاون أمام كوت ديفوار وسنلعب على البطولة

رمضان صبحي، قائد المنتخب الأوليمبي
رمضان صبحي، قائد المنتخب الأوليمبي


شدد رمضان صبحي، قائد المنتخب الأوليمبي، على عدم وجود أي تهاون في مباراة النهائي غدا الجمعة أمام كوت ديفوار، مؤكدًا أن اللاعبين يرغبون في تقديم أفضل مستوى لهم خاصة بعد ضمان التأهل للأوليمبياد.

وقال رمضان صبحي: "مش معنى أننا وصلنا لأوليمبياد طوكيو اننا نتهاون غدًا، والدليل أـن مباراة الكاميرون لعبناها بقوة رغم أننا ضمنا الصعود لنصف النهائي، وبكرة هنلعب بقوة علشان مكسب البطولة".


المنتخب الأوليمبي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الأفيال بنهائي أفريقيا

وأضاف رمضان صبحي: "سعداء اننا بنلعب النهائي كأس الأمم الأفريقية والوصول للأوليمبياد، وكنا دائما بنتكلم مع بعض ومع شوقي غريب، اننا عاوزين نقعد لحد يوم 22 نوفمبر علشان نلعب النهائي، وليس على المركز التالت أو الرابع.. وده اللي حصل، مبسوطين اننا قدرنا نفرح الناس وأكيد سنلعب على البطولة".

يختتم منتخب مصر الأوليمبي، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس؛ استعدادا لمواجهة منتخب كوت ديفوار في الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما المقامة حاليًا في مصر.

وحجز المنتخب المصرى رسميًا بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبه في لقاء الدور قبل النهائى على نظيره جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضى باستاد القاهرة، كما ضمن منافسه الإيفوارى التأهل للأولمبياد أيضا بفوزه على نظيره الغانى في نصف النهائى أيضًا، وتتبقى بطاقة وحيدة يتنافس عليها منتخبا غانا وجنوب أفريقيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، حيث يتأهل الفريق الفائز منهما للأولمبياد مباشرة، رفقة منتخبي مصر وكوت ديفوار طرفي المباراة النهائية.