رئيس التحرير
عصام كامل

سيارات بيجو عروس الدورة 41 من مھرجان القاھرة السینمائي

فيتو

ترعى شركة صناعة السيارات العالمية "بيجو" مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الحادية والأربعين، المقام في الفترة من ٢٠ إلى ٢٩ نوفمبر ٢٠١٩، إيمانًا منها بأهمية أن تكون جزء من المشهد الثقافي والفني في إطار شراكة لإثراء الحياة الفنية بمصر.


وباعتبار بيجو راعي السيارات الرسمي والحصري للمهرجان، تتولى مهمة توصيل كبار الشخصيات ونجوم المهرجان من الفندق المشارك إلى دار الأوبرا والعكس، وذلك عبر أسطول سيارات فاخر من موديلات بيجو.

جدير بالذكر أن شركة "مانسكو" الوكيل الحصرى لبيجو وهي شريك رئيسي في هذا الحدث الضخم.

النجوم تتلألأ

ومن المقرر أن يحضر المهرجان نجوم من ألمع ممثلي ومخرجي السينما في العالم ويبلغ عددهم نحو 450 ضيفا، وأثناء ذلك تتألق موديلات بيجو 508 و3008 الجديدة مع نجوم الفن لتضيف سحرًا للحدث.

فرصة لعشاق الجمال والإبداع أن يشاهدوا نجوم العالم يستقلون سيارات بيجو لتجربتها على الطبيعة ويشهدون جمال وتميز موديلات بيجو وهي تقف أمام السجادة الحمراء يتوجها الأسد الفرنسي بحضوره الطاغي.

يذكر أن كل دورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تتميز عن سابقتها بالمزيد من الضيوف والأفلام المشاركة، إذ يشارك نحو 150 فيلمًا يمثلون 63 دولة، كما يتم الاحتفاء بدولة المكسيك بصفتها ضيف شرف المهرجان لهذا العام.
Advertisements
الجريدة الرسمية