رئيس التحرير
عصام كامل

خلال ساعات.. بعثة منتخب الشباب تطير إلى تونس للمشاركة بدورة شمال أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تطير بعثة منتخب مصر للشباب مواليد 2001 في الثامنة صباح اليوم الخميس إلى تونس، للمشاركة في دورة شمال أفريقيا، التي تقام في الفترة من 23 نوفمبر إلى 1 ديسمبر المقبلين.

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى تونس على دفعتين بسبب ظروف الطيران، حيث يغادر الفوج الأول في الثامنة صباح اليوم ويضم ربيع ياسين المدير الفنى وعادل محفوظ مدير المنتخب وعلاء سعيد مسئول المهمات بالإضافة إلى 14 لاعبًا، بينما يغادر الفوج الثانى في الثانية عشرة صباح غد الجمعة، ويضم باقى أعضاء الجهاز الفنى والإدارى والطبى وباقى اللاعبين وعددهم 8 لاعبين.

وتشهد البطولة مشاركة 5 منتخبات هي تونس صاحبة الضيافة ومصر الجزائر والمغرب إلى جانب منتخب أفريقى يتم تحديده خلال الساعات القادمة.

وكان ربيع ياسين اختار 22 لاعبا للمشاركة في البطولة وهم: حمزة علاء (الأهلي) إيهاب العايدى المصرى عبد الرحمن رفاعى (السكة الحديد) عبد الله عادل (إنبى) محمد أشرف (الأهلي) محمود صابر (الأهلي) أحمد عيد (الزمالك) زياد محمد (إنبى) محمد شحاتة (الجيش) عربى بدر (الأهلي) إبراهيم عادل (بيراميدز) زياد محمد فرج (المصرى) يوسف لبيب (إنبى) محمود صابر (النجوم) أسامة فيصل (الزمالك) حازم شكرى (المنصورة) فارس مجاهد (سموحة) حسام عبد المجيد (الزمالك) عبد الرحمن عشرى إنبي شادى رضوان (الأهلي) حسام اشرف (الزمالك) نادي حسن (الأوليمبي).

وتأتى مشاركة منتخب الشباب في بطولة شمال أفريقيا ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تقام في موريتانيا عام 2021.