12/8/2019 12:00:00 AM
رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين

مباريات دوري الجمهورية للناشئين
مباريات دوري الجمهورية للناشئين


يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤، ضيفًا على فريق الإنتاج الحربي اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما على الملعب الفرعي بإستاد السلام، ضمن منافسات الجولة ١١ من بطولة الجمهورية.

يدخل الأهلي المباراة وهو في حالة معنوية رائعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه الأسبوع الماضي على حساب الإسماعيلي بسبعة أهداف نظيفة، ويسعى لاستغلال هذه الحالة لتكون دافعا قويا لتحقيق فوز جديد في لقاء الغد، ومواصلة الزحف نحو صدارة ترتيب الدوري، مع اقتراب الدور الأول للبطولة من نهايته.

الزمالك والأهلي يتنافسان على قمة دوري الجمهورية للناشئين 2004

ويمتلك الأهلي في رصيده ٢١ نقطة، جمعها من الفوز في ٦ مباريات والتعادل في ٣ مباريات، والهزيمة مرة واحدة، حيث فاز على بيراميدز وطنطا بنتيجة ٤ – ١، وعلى وادي دجلة ٤ – ٢، وتعادل سلبيًا مع المقاصة، وخسر أمام الزمالك صفر – ٢، وتعادل مع الجونة ١ – ١، وفاز على إنبي ٦ – ١، وعلى سموحة ٣ – ٢، وتعادل مع حرس الحدود سلييًا، وفاز على الإسماعيلي ٧ – صفر، مسجلًا ٢٩ هدفًا مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديرًا فنيًا، وعبد الله فاروق مدربًا عامًا، وأنور وجدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وسيد الغزاوي طبيبا، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي أخصائيا للتدليك.