رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع أحمد جمعة بعد استبعاده من المنتخب (صور)


حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري على الاجتماع بالدولي أحمد جمعة مهاجم منتخب مصر والمصري للاطمئنان على إصابته على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء.

وخلال الاجتماع اطمأن إيهاب جلال على حالة اللاعب، والذي يعاني حاليًا من كدمة قوية بالركبة تسببت في إصابته ببعض الارتشاح، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مران المنتخب الوطني صباح الجمعة الماضية أدت إلى استبعاده من معسكر المنتخب.

واطمأن إيهاب جلال أيضًا على تفاصيل البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والذي أرسل تقريرًا كاملًا بحالة اللاعب للدكتور هشام مصطفى طبيب المصري، والذي أكد أن اللاعب سيؤدي العديد من تدريبات التقويات خلال برنامجه التأهيلي قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأسبوع المقبل.

مد عقد كريم العراقي مع "المصري" لموسمين

وواصل إلى جانب جمعة رباعي المصري أحمد عبد الفتاح وأحمد شوشة وخالد مصطفى وحجاج عويس انتظامهم في البرنامج التأهيلي تحت إشراف الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق، حيث أدى الرباعي مجموعة متنوعة من التدريبات التأهيلية وذلك قبل عودتهم للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة القادمة.