رئيس التحرير
عصام كامل

قاتل عجوز الإسكندرية: ماتت أثناء اغتصابي لها بغرفة المسجد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أدلى نجار في الإسكندرية باعترفات تفصيلية أمام النيابة العامة، في واقعة قتله لسيدة عجوز بغرفة ملحقة بمسجد في محرم بك وسط المدينة.

وقال المتهم إن السيدة العجوز لفظت أنفاسها أثناء اغتصابها عقب كشف عورتها وهي تحاول المقاومة أثناء سرقته فقام بكتم أنفاسها واغتصابها وسرقه هاتف محمول وخاتم و٦٠٠ جنيه وهرب لمنطقة العامرية غرب المدينة.

وجده عاريا بالدولاب.. نجار يقتل عشيق زوجته بـ"الساطور" في الإسكندرية

وتعود الوقائع إلى البلاغ الذي حمل رقم ١٠٦١٤ لسنة ٢٠١٩ إداري محرم بك، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة عجوز داخل منزلها بشارع على بك الكبير بدائرة قسم شرطة محرم بك.

بالانتقال إلى محل البلاغ والمعاينة والفحص تبين وجود جثة المجني عليها «م.ع.ح» 60 عاما، ربه منزل، مسجاة على الأرض وبمناظرتها تبين وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة بجسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها، وأثبت تقرير الطب الشرعى المبدئى تعرض المجنى عليها للاغتصاب.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب.

وحامت الشبهات حول سائق تكتوك، إلا أن تحريات المباحث وكاميرات المراقبه امكنا التعرف على القاتل عن طريق الكاميرات الموجوده حول المنطقه وان المتهم هو (محمد.ع م) ٤٠ عام نجار موبيليات مقيم سيدي بشر قبلي أول المنتزه، وعقب استئذان النيابة العامة ألقى القبض عليه وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

وأمام النيابة اعترف القاتل أنه معتاد التردد على مسجد عمار بن ياسر في أوقات الصلاة، ويوم الحادث عقب صلاة الظهر دعاه الفضول لدخول غرفة مجاورة لمدخل المسجد كانت تستخدم دار تحفيظ قرآن ولم يكن يعلم أن المجنى عليها انتقلت للعيش فيها بعد تصدع منزلها.

وأضاف المتهم، في التحقيقات، أنه أثناء تواجده في الغرفة فوجئ بالمجنى عليها تدخل الحجرة وبمجرد مشاهدته صرخت فقام بدفعها لإسكاتها ولكنها سقطت على الأرض، مشيرا إلى أنه «بمجرد سقوط الضحية على الأرض تكشفت أجزاء من جسدها فأغواه الشيطان بمواقعتها جنسيا وبالفعل انكب عليها وشل حركتها وما إن أفرغ شهوته سارع بخنقها بيده وأكمل عليها بطرحة الصلاة، ثم لاذ بالفرار بعد أن سرق هاتفها المحمول ودبلة يدها».

وقررت النيابة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة والاغتصاب واستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليها.