رئيس التحرير
عصام كامل

مراكز المنيا تٌزيل 3254 حالة تعدٍ على أملاك الدولة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ الموجة الرابعة عشر من حملات استرداد أراضي الدولة وحفظ "حق الشعب" في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وقال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا: إنه تم إزالة واسترداد 431 حالة تعد بجميع مراكز ومدن المحافظة خلال اليوم التاسع من الموجة منها 142 حالة إزالة تعدٍ بالبناء بمساحات 24951 مترا مربعا، و289 حالة إزالة زراعة على مساحة 40506 فدانا و16 قيراطا، وذلك بالتعاون مع الوحدات المحلية والجهات المعنية بالتصدي بكل حسم وردع المخالفين.

في نفس السياق أعلنت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار، عن استمرار تنفيذ حملات ازالة التعديات على أرض أملاك الدولة ضمن فعاليات الموجة 14 حيث تم 10 حالات مبانٍ على مساحة 4825 مترا مربعا، 34 حالة استرداد على مساحة 992 فدانا و5 قراريط بالطريق الصحراوي بقرية صندفا.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، من استرداد 10000 فدان أملاك دولة تابعة للمحافظة، 500 فدان تابعة للريف المصري بالظهير الصحراوي الغربي، وفدان و6 قيراط أرض زراعية، وذلك في إطار جهود الوحدات المحلية لتنفيذ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والاراضي الزراعية.