رئيس التحرير
عصام كامل

كيفانيش تاتليتوج يصدم جمهوره بقرار جديد بشأن "العشق الممنوع"


خطا الفنان التركي الوسيم كيفانش تاتليتوج نفس خطوة زميلته الفنانة بيرين سات، وقرر الانسحاب من المشاركة في مشروعه السينمائي المقبل "العشق الممنوع" المنتظر من الجمهور، والتفرغ لأعمال درامية أخرى.

وقال كيفانش تاتليتوج في تصريحات صحفية إن انسحابه جاء لعدم وجود نجمة تركية أخرى من الممكن أن تجسد شخصية "سمر" التي قدمتها بيرين سات في العمل الدرامي "العشق الممنوع"؛ ما جعله يركز على مشاريعه الدرامية الجديدة، حيث اتفق على عمل درامي ضخم للعام الجديد يطل من خلاله على جمهوره للمرة الأولى عبر شاشة نتفلكس.

وكانت بيرين سات الشهيرة عربيًا بـ"سمر" قد اتخذت قرارها احترامًا لزوجها المطرب التركي الشهير كينان دوغلو بعد عودتهما معًا إلى الحياة الزوجية قبل أسابيع.

وذكرت وسائل إعلام تركية أنه بعد خلافات دامت شهورًا، تردد فيها اتفاقهما على الانفصال ووصول خلافاتهما إلى ساحات القضاء أيضًا، قررت بيرين سات الاعتذار النهائي من مشروعها السينمائي "العشق الممنوع" الذي كان سيجمعها مجددًا بكيفانش تاتليتوج عبر شاشة المنصة العالمية نتفلكس ليكون العمل السينمائي الأضخم عام 2021، ولكنها قررت الانسحاب احترامًا لرغبة زوجها.

وأضافت أن كينان دوغلو رفض مشاركتها في العمل خوفًا من وجود أي مشاهد جريئة تجمعها بكيفانش ضمن الأحداث، ورغم موافقتها المبدئية التي صرحت بها في السابق، أعلنت أخيرًا الانسحاب النهائي من المشروع وفضلت الحفاظ على حياتها الزوجية.

ورغم أن الشبكة العالمية نتفلكس قد عرضت على بيرين سات أجرًا يصل إلى 300 ألف دولار نظير موافقتها على بطولة العمل ولكنها رفضت أيضًا واعتذرت نهائيًا.