رئيس التحرير
عصام كامل

ليست المرة الأولى.. اعترافات المتهم بالشروع في قتل والده بقنا


أدلى المتهم بالاعتداء على والده وإصابته بطعنات نافذة في جسده من سلاحه الأبيض بقرية بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا باعترافات تفصيلية حول الواقعة.

واعترف المتهم أمام ضباط المباحث، بارتكابه الواقعة والاعتداء على والده المسن، لافتًا إلى أنه يعاني من مرض نفسي منذ فترة طويلة، ولم يكن في وعيه حينما انهال على والده بطعنات من سلاح أبيض.

وأضاف المتهم أن والده دائمًا ما يجبره على تناول العلاج المخصص له لمرضه النفسي، لافتًا إلى أن تلك المرة لم تكن الأولى لاعتدائه على والده.

وذكر المتهم خلال اعترافاته أمام النيابة العامة بنجع حمادي، أنه طلب من والده أموالًا ورفض كعادته، وحينما رفض انهال عليه بالسلاح الأبيض قائلا : "طلبت منه فلوس ورفض واضايقت وضربته".

يذكر أن المجني عليه، له من الأبناء اثنان آخران، أيضًا يمرون بحالة نفسية سيئة، وكانوا دائمًا ما يشكون من تعامل المتهم السيئ معهم، واعتدى المتهم على والده ثم ذهب لأداء الصلاة في المسجد، وذلك وفق مصدر أمني.

طعنه وذهب للصلاة بالمسجد.. إصابة خفير على يد نجله بسبب خلافات عائلية بقنا

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد إلقاء القبض على "ا. ع. م"، يبلغ من العمر 25 عاما، عاطل، وذلك لاتهامه بإصابة والده بطعنات نافذة في جسده، وذلك بقرية بهجورة بدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.