رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ممالك النار | نجم مسلسل ممالك النار يكشف عن دور أحمد السقا في تعليمه الأكشن (فيديو)

فيتو

ممالك النار .. كشف الطفل معتز هشام، نجم مسلسل ممالك النار عن دور الفنان أحمد السقا في تجهيزه للدور في المسلسل، وخاصة مشاهد الأكشن.



مسلسل ممالك النار
وقال "معتز" خلال لقاء له في برنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية TeN، إنه يتابع الفنان أحمد السقا كثيرًا، ومعجب بأدواره، متابعا: "أنا من زمان بتفرج على أحمد السقا وبشوف كل حركة كان بيعملها في مسلسلات الأكشن واستحضرتها وقت التدريب على المسلسل".



ممالك النار
وأشار معتز هشام إلى أنه بدأ التمثيل حينما كان في بداية المرحلة الإعدادية، بالتمثيل في قصر ثقافة الفيوم، وعمل في أكثر من 12 مسرحية، معتمدا على ما شاهده في "تياترو مصر" الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي، فيقول :"كنت بتصور إني هروح ألاقي أشرف عبد الباقي والفريق بتاعه معاه من قوة تأثيرهم عليها".

بطل مسلسل ممالك النار.. تعرف على شخصية "الطفل" سليم الأول


مسلسل ممالك النار 

وأكد معتز هشام أنه قبل بدء التصوير في مسلسل ممالك النار ، كان يتدرب نحو ساعتين يوميا مع اثنين من المدربين، ما جعله يتعلق بهذه الحركات القتالية ويتقنها بشدة.

قصة ممالك النار
و قصة مسلسل ممالك النار توثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، كما أن قصة مسلسل ممالك النار تكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية، ويتم تناول قصة مسلسل ممالك النار في المسلسل بصورة مبهرة فنيًا وبصريًا.


قصة مسلسل ممالك النار | التفاصيل الكاملة


قنوات مسلسل ممالك النار 

وعن مواعيد عرض مسلسل ممالك النار ، فهو يبث على قنوات MBC وعلى منصة Netflix، وبدأ بثه يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، حيث عرضت ممالك النار الحلقة 1 .


مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو)


ابطال مسلسل ممالك النار 
والمسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor، ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط.
Advertisements
الجريدة الرسمية