رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ممالك النار | والدة نجم "ممالك النار": بكيت عند مشاهدة معتز في العرض الأول (فيديو)

فيتو

ممالك النار .. أكدت مدام رشا، والدة نجم مسلسل ممالك النار معتز هشام، أنها تنصح نجلها بالالتفات لدراسته بجانب موهبته في التمثيل، مضيفة: "أنا بشجعه يكمل في التمويل، وعايزاه ياخد شهادة كبيرة".


مسلسل ممالك النار
وأضافت "رشا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" عبر فضائية TeN، صباح اليوم الأربعاء، أنها عندما شاهدت مسلسل ممالك النار في العرض الأول مع المخرج والفنان خالد النبوي "بكيت وخفت من معتز".

ممالك النار.. قصة مسلسل ممالك النار

ممالك النار
وقالت إن معتز كان يعشق الفنان الكبير ماجد الكدواني وكان يتمنى أن يصبح في يوم من الأيام مثله.

مسلسل ممالك النار
وقصة مسلسل ممالك النار توثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، كما أن قصة مسلسل ممالك النار تكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية، ويتم تناول قصة مسلسل ممالك النار في المسلسل بصورة مبهرة فنيًّا وبصريًّا.

قنوات مسلسل ممالك النار
وعن مواعيد عرض مسلسل ممالك النار، فهو يبث على قنوات MBC وعلى منصة Netflix، وبدأ بثه يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، حيث عرضت ممالك النار الحلقة 1.

ابطال مسلسل ممالك النار
والمسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor، ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط.
Advertisements
الجريدة الرسمية