X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق القمة المصرية الألمانية لتعزيز الشراكة في كافة المجالات

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 10:50 ص
السيسي وميركل السيسي وميركل أشرف سيد
 
انطلقت قبل قليل بمقر المستشارية الألمانية، جلسة مباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل لتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا في شتى المجالات، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويشارك الرئيس السيسي في أعمال مؤتمر مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا الذي يعقد في برلين بمشاركة عدد من القادة الأفارقة وممثلي القطاع الخاص في أفريقيا وعدد من المنظمات الدولية.

وشارك الرئيس السيسي في الجلسات غير الرسمية والرسمية في قمة مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا.

وتهدف مبادرة قمة العشرين وأفريقيا إلى دعم التعاون الاقتصادى بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة تساهم في الإسراع بوتيرة النمو في القارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية عام ٢٠١٧ خلال رئاستها لمجموعة العشرين بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات