الجمعة 17 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو

حمادة الشربيني رئيس منطقة القاهرة
حمادة الشربيني رئيس منطقة القاهرة


قدم مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، برئاسة حمادة الشربيني، التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الكرة وللاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب، وجماهير الكرة المصرية بمناسبة التأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بعد الفوز الكبير، على منتخب جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة، ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر.

وأشاد حمادة الشربيني بأداء لاعبي المنتخب الأوليمبي والروح العالية خلال البطولة وعزيمتهم وإصرارهم على تحقيق هدف الصعود للأولمبياد وأنهم قطعوا الشوط الأول في تحقيق التأهل، متمنيا أن يكلل مجهودهم بالتتويج بالبطولة أمام كوت ديفوار.

وأعرب الشربيني، عن سعادته البالغة، بالمساندة الجماهيرية ومؤازرتهم للاعبين طوال المباريات، مهنئا مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء المجلس، على الصعود للأولمبياد ودور اللجنة الخماسية في تقديم كل الدعم والمساندة للمنتخب الأوليمبي.

وحقق منتخب مصر الفوز على جنوب أفريقيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بإستاد القاهرة، ليواجه منتخب كوت ديفوار في الدور النهائي للبطولة يوم الجمعة القادم، وتصعد المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.