Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة بني سويف يحتفل مع الطلاب بصعود المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو


شارك الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مساء الثلاثاء، طلاب المدينة الجامعية، احتفالهم بفوز المنتخب المصري الأوليمبي، على نظيره منتخب جنوب أفريقيا، بثلاثة أهداف نظيفة، وصعودة لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وضمان أحد المقاعد الأفريقية الثلاثة بأولمبياد طوكيو 2020.

وأكدت الجامعة، في بيان لها، أن الدكتور منصور حسن، شارك الطلاب مشاهدة مباراة الدور قبل النهائي، ضمن منافسات البطولة التي تحتضنها مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى الـ22 من نفس الشهر، والتي يسعى المنتخب المصري للفوز بلقبها.

وأكد البيان، أن زيارة رئيس الجامعة للطلاب بالمدينة الجامعية تأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه رئيس الجامعة لطلاب المدينة المستمر، والاهتمام بدعمهم معنويا وتهيئة كافة الظروف لتوفير بيئة مناسبة للتحصيل الدراسي وكذلك للأنشطة الطلابية والترفيهية.

وأشار البيان، إلى أن رئيس الجامعة كان قد سبق ووعد الطلاب بإهدائهم اشتراك بعض القنوات الرياضية ليتمكنوا من مشاهدة المباريات داخل المدينة، وجاءت الزيارة تنفيذا لوعده ولمشاركة الطلاب فرحتهم بفوز مصر.

المنتخب الأوليمبي يتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بالفوز على جنوب أفريقيا 0/3 (فيديو)

وكان منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، قد فاز على نظيره الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف، دون رد في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما، مساء أمس الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي ضمن التحضيرات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020م.

وأحرز الأهداف الثلاثة للمنتخب المصري كل من: رمضان صبحي في الدقيقة 59 من ضربة جزاء، وعبد الرحمن مجدي "هدفين" في الدقيقتين 84 و88.

وبذلك يتأهل المنتخب الوطني الأوليمبي للنهائي ليواجه نظيره كوت ديفوار، الجمعة المقبل، في حين يلتقي منتخب جنوب أفريقيا مع نظيره غانا لتحديد صاحب المركز الثالث المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020.