X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحقيقات مصرع ميكانيكي الخصوص: أشعل النار في نفسه

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 08:42 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نهال دوام
 
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية في واقعة قيام ميكانيكي مهتز نفسيا بإشعال النيران في نفسه داخل مخزن للبلاستيك بمنطقة الحفير بمدينة الخصوص أن المتوفا اصابته حالة هياج وعدم إتزان قبيل الحادث مما دفعه للإقدام على الانتحار.

وذكرت التحقيقات أن أجهزة الأمن بالخصوص تلقت بلاغا بالواقعة وبالفحص تبين قيام "خالد ر ن" ميكانيكي السابق اتهامه في 11 قضية "مشاجرة ومخدرات وسلاح مسجل شقى خطر بالتوجه إلى مخزن المواد البلاستيكية على مساحة 150 متر تقريبًا ملك صبري م م بمنطقة الحفير، حاملًا سلاح ناري بندقية خرطوش دون إطلاق ثمة أعيرة نارية وسلاح أبيض سكين في حال عدم اتزان وقام بطرد صاحب المخزن خارجه وإغلاقه من الداخل وحال استشعاره بقيام صاحب المخزن وبعض العاملين معه بمحاولة فتح الباب لضبطه قام بإشعال النيران داخل المخزن والتي نتج عنها وفاته واحتراق جميع محتوياته.

بسؤال مالك المخزن، أيد مضمون مما أسفر عنه الفحص وأضاف بعدم سابقة معرفته بالمتوفى وانه فوجئ بدخوله المخزن عليه وفى حالة عدم إتزان وهياج وتبدو عليه علامات تعاطى المواد المخدرة وقام بإخراجه منه.

بسؤال شاهدى الواقعة كلًا من "عماد.ح ا" 21 عاما سائق ومحمود س ا عاما 17 عامل بالمخزن ايدا مضمون ما أسفر عنه الفحص.

النقض" تخفف أحكام الإعدام والمؤبد للمتهمين بالتعدي على كمين الخصوص

جرى نقل جثة المذكور لمستشفى بنها العام في حالة تفحم كامل والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وجري ضبط السلاح الناري عبارة عن بندقية خرطوش ماركة شوت جن عيار 12 تحمل رقم وطلقة من ذات العيار وبها بعض اثار احتراق وجرى التحفظ عليها ومكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات