رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة للتحقيق مع أبطال فيديو التنمر على أفريقي.. المتهمون يبكون أمام النيابة.. أهلهم يترجون المجني عليه للإعفاء عن أبنائهم ومسامحتهم.. والشاب يتهمهم بترويعه والسخرية منه

 التنمر على أفريقي
التنمر على أفريقي

ضجت السوشيال ميديا منذ يومين بفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الشباب يقومون فيه بالتنمر والسخرية من طالب أفريقي، وطالب رواد السوشيال بالقبض على أبطاله.


الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية شكلت فرق بحث وفرغت الفيديو ، وتوصلت إلى أنه تم تصويره في منطقة حدائق القبة، ونجحت في القبض على أبطاله وأحالتهم إلى النيابة.

وأرسلت نيابة حدائق القبة طلبا لاستدعاء الشاب الأفريقي لسماع أقواله ومواجهته بأبطال الفيديو، وبالفعل وصل الطالب وأجريت المواجهة بينهم، وتعرف الأفريقي على الشباب واتهمهم بترويعه والسخرية منه كون بشرته سمراء.

وأمام النيابة، انهار أبطال فيديو التنمر، ودخلوا في وصلة بكاء أثناء مواجهتهم بالطالب الأفريقي، وطلبوا منه مسامحتهم قائلين "مستقبلنا هيضيع".

وواجهت النيابة أبطال الفيديو بتهمة التنمر، واعترفوا بأنهم من ظهروا فيه، نافين قصدهم التنمر أو السخرية منه، مؤكدين أن ما حدث مجرد" هزار"، وانهم لم يكونوا يعلموا أنه سيحدث لهم كل هذا، مضيفين: "لو كنا عارفين اللي هيحصل كنا قعدنا في حالنا".

فيما وقف أهالي الشباب أمام غرفة المحقق يترجون أهل الشاب للتصالح والتنازل عن المحضر، إلا أن أهل الأفريقي أجابوا بأنهم فوجئوا بتداول الفيديو على السوشيال ميديا وأنها من ستجلب حق نجلهم.

الأفريقي بطل فيديو التنمر يتهم الشباب بترويعه

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على أبطال فيديو التنمر على طالب أفريقي في منطقة حدائق القبة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت المتابعات الأمنية رصدت تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام شخصين بالتنمر والسخرية من طالب يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع إدارة تكنولوجيا المعلومات بالتحري عن الفيديو، ونجح رجال الأمن في رصد عنوان المتهمين بالتنمر بنطاق دائرة قسم شرطة حدائق القبة.

أبطال فيديو التنمر بالحدائق يطلبون من الأفريقي مسامحتهم

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين من خلال قوة أمنية برئاسة المقدم خالد سيف، رئيس مباحث الحدائق، والنقيب أحمد العريان معاون المباحث، أسفرت عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بما هو منسوب إليهم، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية