رئيس التحرير
عصام كامل

إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels"


خرجت النجمة والمخرجة العالمية الشهيرة اليزابيث بانكس، مخرجة فيلم "‎Charlie's Angels"، عن صمتها بسبب الانتقادات الموجهة لها لاعادة إنتاج الفيلم، حيث قالت: "لديكم 37 فيلم خاص بشخصية سبايدرمان، اعتقد أن النساء يحق لهن إنتاج فيلم أو اثنين من نفس السلسلة كل 17 عام".

ويأتي هذا الرد بعد أن تعرض الفيلم للكثير من الانتقادات من الجماهير، التي وصفوه بالفيلم الفاشل، وانها محاولة منهم لإعادة إنتاج غير مجدية، واتهموا المخرجة أنها تحاول استغلال نجاح السلسلة قبل ذلك ولكنها فشلت في اختيار الشخصيات الملائمة للدور.


إليزابيث بانكس تكشف عن أمنيتها في التمثيل

الفيلم تدور قصته حول عمل ملائكة تشارلي على الدوام من أجل تحقيق اﻷمن والمهارات في مجال التحقيق لصالح عملائهم اﻷخصاء، واﻵن توسع نشاط وكالة تاونسند على مستوى العالم ليشمل مجموعة من السيدات المدربات على أعلى مستوى من جميع أرجاء العالم، واللاتي يعملن على أصعب المهام، وحين يعلن مهندس أنظمة حاسوبية عن تقنية بالغة الخطورة، على ملائكة تشارلي التصدي له.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم كريستين ستيوارت وناعومي سكوت واليزابيث بانكس وإيلا بالينسكا وباتريك ستيوارت ونواه سينتينيو وسام كلافلين ولويس جيراردو مينديز وجوناثان توكر وديمون هاونسو ونات فاكسون وكريس بانج وروبرت ماسير وساره بيناني وجاكلين سميث وغيرهم.