Thursday, 12 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

"ميدو": رحيل حسام البدري "عبث".. واللاعبون "كومبارس"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو


أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن منتخب مصر الأول سيئ جدا، لكن الحديث عن رحيل حسام البدري، المدير الفني، عبث، مشددًا على ضرورة حصول البدري على فرصته كاملة، وإبعاد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية.

وكتب ميدو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منتخبنا سيتحسن، وسنتأهل لكاس الأمم، ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات الكافية مع الفريق للظهور بشكل جيد خلال البطولة".

وتساءل ميدو: "هل سمعتم عن شئ اسمه "الخمول التدريبي"؟ المدرب مثل اللاعب مثل الطبيب مثل أي وظيفة، عندما لا يمارس مهنته لأكثر من سنة يصاب بالخمول، ويحتاج إلى وقت حتى يصل لأفضل مستوى فني له! هذا ما أصيب به حسام البدري بعد أن عمل في منصب إداري لأكثر من سن’، وواثق أنه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق".

وطالب المدير الفني لمصر المقاصة، المسئولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا بأسرع وقت ممكن؛ لأن غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة، وأن السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التأجيلات المزيفة دون داعي للدوري، وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم، وهو السبب الرئيسي في تدمير اللاعبين، ومنع جيل كامل من التطور بشكل طبيعي وأضر اللاعبين بدنيا بشكل كبير، وأنه يجب علينا البحث في أسباب وصول لاعبينا لهذا المستوى.

ميدو يفتح النار على حسام البدري ولاعبي المنتخب.. تعرف على التفاصيل

وأضاف أن إصرار المسؤولين على لعب الدوري دون جماهير أظهر اللاعبون بدور الكومبارسات، بدلا من أن يكونوا أبطالًا، قائلًا: "الكومبارس يبدع في مسرح خالٍ من الجماهير، ويعتقد أنه بطل، وعندما تظهر الجماهير يكتشف أنه ما زال كومبارس".

وكان منتخب مصر تعادل مع جزر القمر وكينيا في بداية مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون 2021.