رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيابة طنطا تتحفظ على "سها" صاحبة واقعة ترك طفليها على سلم المنزل

فيتو

تحفظت نيابة أول طنطا على السيدة "سها. ا. ع" 40 سنة - ربة منزل، والدة طفلي السلم "شادي - 4 سنوات" و"يزن - 3 شهور" في طنطا بعد أن استدعتها النيابة للتحقيق معها في الواقعة.


وكانت النيابة وجهت إلى الأم تهمة الإهمال في رعاية طفليها والإهمال في رعاية الطفل الرضيع "يزين، 3 شهور" واستخراج له شهادة ميلاد وإعطائه التطعيمات.

«ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي

وخلال التحقيقات ذكرت "سها" في أقوالها أمام نيابة أول طنطا إنها تقدمت ببلاغ يثبت حالة الولادة ومطالبتها إثبات الطفل إلى والده المطرب "شادي الأمير" لكنه كان يرفض ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين لكنها كانت ترفض.

وكانت دار العطاء للرعاية الاجتماعية في طنطا استقبلت الطفلين والعمل على رعايتهما وذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة وذلك بعد أن تركتهما والدتهما بسبب عدم قدرتها على توفير النفقات بعد أن انفصل عنها زوجها المطرب شادي الأمير وسافر إلى الإسكندرية.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانٍ طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلان، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

وجرى إجراء تحريات عن الواقعة وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا يدعى "ش. ا" وأم تدعى "س. ال. ع"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، والزواج من أخرى، وتهرب الزوج والزوجة عقب الانفصال من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية