الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مجدي عبد الغني: رحيل مجلس اتحاد الكرة السابق وراء تدهور نتائج المنتخب

الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق
الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق


أرجع الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، الأداء المخيب للمنتخب الوطني بعد تعادله الصفري في مباراة اليوم أمام جزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، إلى عدم استقرار منظومة الكرة في مصر، مؤكدًا أن رحيل واستقالة مجلس المهندس هاني أبو ريدة وراء تدهور حال المنتخب ونتائجه السلبية الأخيرة.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث"، تقديم لميس الحديدي، أن لاعبي المنتخب الوطني الحاليين ليس لديهم القدرة على تحقيق النتائج المرجوة، لافتًا إلى أن غياب الروح عن المنتخب وعدم بذل المجهود الكاف أحد أسباب النتائج المخيبة للآمال.

لميس الحديدي لمنتخب البدري: نجيبلكم مين علشان تكسبوا؟

وتابع: "أي مدرب نسبته لا تتعدى 20% في النتائج والأمر يرجع بنسبة كبيرة للاعبين، التوقيت صعب جدًا للحكم على أي مدير فني، ولا أحد يملك عصا سحرية للتغيير"، لافتًا إلى أن غياب محمد صلاح بلا شك يؤثر سلبا على نتائج المنتخب، معقبًا:"صلاح يمثل ثلاثة أرباع المنتخب، وقادر على صنع الفارق دائما".

وأكمل: "يجب أن يكون اختيار لاعبي المنتخب مرتبطا بكفاح وروح اللاعب في المباريات"، مشددًا على ضرورة الاستعانة بعدد من نجوم المنتخب الأوليمبي.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد "برج العرب" في مستهل مشوار المنتخب بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021، فيما فاز منتخب جزر القمر على توجو في نفس الجولة بهدف نظيف.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061