رئيس التحرير
عصام كامل

سبب مسح بليك لايفلي منشوراتها على إنستجرام عدا مقطع واحد


أقدمت الممثلة الأمريكية الشهيرة بليك لايفلي على مسح جميع منشوراتها من على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ما عدا منشور واحد هو الذي أبقت عليه، ما أثار حيرة ودهشة متابعيها.

وقد نشرت مجلة "كوسموبوليتان" أن النجمة بليك لايفلي، البالغة من العمر 32 عامًا، مسحت جميع صورها بما في ذلك صورها مع عائلتها وزوجها ومنشوراتها من على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ما عدا منشور واحد وهو المقطع الدعائي لفيلمها الجديد "Rhythm Section".

بليك لايفلي تعلن حملها بطفلها الثالث من زوجها ريان رينولدز (صور)

وتظهر بليك في فيلمها الجديد بجانب كل من النجوم جود لو وستيرلينج كيه براون ودانيال مايس، وعلى ما يبدو أن بليك أقدمت على حذف منشوراتها بشكل مفاجئ لجذب الاهتمام والترويج لفيلمها الجديد، وبالفعل نجحت في جذب أنظار المتابعين الذين يبلغ عددهم 25.8 مليون والحصول على اهتمامهم.

وليست هذه المرة الأولى للنجمة بليك التي تستخدم فيها حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأعمالها الفنية، ففي العام السابق قامت بإلغاء كل متابعاتها على إنستجرام وغيره من المواقع، حتى زوجها وعائلتها، وظلت تتابع حسابات باسم واحد فقط إميلي نيلسون، وهو الدور الذي كانت تؤديه في فيلمها الجديد في ذلك الوقت.