رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيلينا جوميز تتودد إلى بيلا حديد.. ورد فعل غريب من الأخيرة

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

منذ فترة قصيرة فاجأت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، معجبيها بمتابعة عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، على الرغم من أن بيلا لم تقم حتى الآن بتصرف مماثل ومتابعة سيلينا على أي صفحة من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكشفت مجلة "كوسموبوليتان"، أن النجمة سلينا جوميز، البالغة من العمر 27 عامًا، حاولت التودد إلى عارضة الأزياء بيلا حديد البالغة من العمر 23 عامًا، بمتابعتها عبر إنستجرام ولم تكتف بذلك فقط، ولكن يوم السبت علقت بشكل رقيق على أحد منشورات بيلا ووصفتها بالرائعة.

ولكن رد فعل بيلا جاء غريبًا للغاية، حيث قامت بمسح المنشور الذي كان يحتوي على صورتها من على صفحتها الرسمية بعد تعليق سيلينا، الأمر الذي دفع المتابعين إلى الهجوم على بيلا واتهامها بالوقاحة.

وجاء رد فعل بعض المتابعين الآخرين مدافعين عن عارضة الأزياء بيلا حديد، مبررين فعلتها بأنها من الممكن لم تعجبها صورتها في المنشور وقررت حذفه من على صفحتها، وأن الأمر ليس له أي علاقة بسيلينا.

ومن المعروف أن سيلينا لا تجمعها أي علاقة صداقة بفتيات حديد سواء بيلا أو جيجي، لكن بالرغم من ذلك سيلينا وجيجي يتابعان بعضهما عبر إنستجرام، وعلى ما يبدو أنه بعد تصرف بيلا تجاه سيلينا، لن يجمعهما أي علاقات ودية في المستقبل.

وجدير بالذكر أن سيلينا وبيلا قد واعدا المغني أبيل تسفاي المعروف باسمه الفني "ذا ويكند" لفترات متقطعة ما بين عودة وانفصال.

وكانت بيلا حديد انفصلت في وقت سابق من هذا العام عن ذا ويكند، بسبب انشغالاتهما المهنيّة؛ فبيلا مشغولة بعروض الازياء وذا ويكند منشغل بجولات موسيقية وألبومه وأغنياته الجديدة، ويعد هذا الانفصال الثالث للنجمين منذ بدأت علاقتهما في عام 2015 بعد أنْ التقيا في مهرجان كوتشيلا الموسيقي، ثم انفصلا في شهر ديسمبر في نفس العام، ثمّ بدأ ذا ويكند في مواعدة المغنيّة الأمريكية سيلينا جوميز لعدة اشهر، ثمّ أعلنت سيلينا انفصالها عنه.
Advertisements
الجريدة الرسمية