الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)


سخر المطرب اللبناني راغب علامة من حملة الهجوم التي تعرض لها بسبب تصريحاته الأخيرة خلال إحياء حفله بالرياض، والتي قال فيها تعليقا عن أحداث بيروت: "بدنا شخص زى الأمير محمد بن سلمان يظبط الفساد بلبنان".

وقال المطرب اللبناني في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "إم بى سى مصر": إن هناك حملات منظمة تهاجم كل من يعبر عما بداخله، موضحا: "هناك من يسعى لتصفية الحسابات السياسية على حسابنا من خلال لجان إلكترونية وبشكل عشوائي ووقع وعبيط، وهم يعتقدون بأنهم قادرون على التأثير على الشعب اللبناني".

وأوضح: "أطلقت على هذه اللجان الإلكترونية لقب نفايات بشرية"، مؤكدا: "اللى دمرنا في لبنان هم الذين يدّعون الزعامة، سواء بأساليب طائفية وهم يسحبون تعب الشعب بفرض الضرائب العشوائية لإنفاق هذه الأموال على أنفسهم في دول العالم".

وأكد: "عندما ذكرت اسم الأمير محمد بن سلمان، لأنه استطاع القضاء على الفساد، وكل من أخذ ليرة قام بردها لخزينة الدولة، لأنها من حق الشعب". 

وكان المطرب اللبناني راغب علامة أحيا حفلًا في العاصمة السعودية ضمن "موسم الرياض" شاركه فيه الفنانان وليد توفيق وشيرين عبد الوهاب.

وخلال وقوفه على المسرح، شكر "علامة" المملكة العربية السعودية على دعمها الدائم للبنان والعالم العربي، وقال إن خير السعودية موجود في كل العالم.

وتحدث عن الثورة في لبنان فقال: "نحن اليوم في لبنان نعيش حركة وثورة شباب وصبايا ضد الفساد، وكنا نتمنى دائمًا أن يكون شخصا مثل الأمير محمد بن سلمان قائد الثورة على هذا الفساد، لكن الشبان في لبنان يقومون بهذا الدور حتى يعود لبنان كما السابق". 

وأدى علامة خلال الحفل أغنية "راجع راجع يتعمر راجع لبنان"، وقدّم أيضًا النشيد الوطني اللبناني.