رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الضنا ما بقاش غالي».. مطرب شعبي وطليقته يلقيان طفليهما في الشارع بالغربية

فيتو

تجرد أب وأم بمحافظة الغربية من مشاعرهما الإنسانية وتهربا من المسئولية تجاه طفليهما، حيث ألقى كل منهما الطفلين أمام منزل الآخر، بعد انفصالهما عن بعضهما، حتى قامت إحدى جيران الأب باصطحاب الطفلين إلى قسم الشرطة والإبلاغ عن الواقعة.


الباعة يفترشون الطريق بسوق بسيسة وسط القمامة بالغربية (فيديو)

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى "ش. ا"، وأم مصرية "ربة منزل"، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وطلبت استدعاء كل من الزوج والزوجة؛ لمعرفة أسباب ما فعلاه.

من جانبه، أكد مصدر بمديرية التضامن الاجتماعي أنه حتى الآن لم تخطر النيابة العامة المديرية بإيداع الطفلين دار رعاية اجتماعية، وأنها قررت التحفظ عليهما لدى السيدة التي عثرت عليهما لحين حضور الأب والأم إلى النيابة العامة وسماع أقوالهما، ومن الممكن أن تقرر إيداعهما دار رعاية إذا ما ارتأت أن الوالدين غير أمينين عليهما.
Advertisements
الجريدة الرسمية