رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هشام يكن: مستعدون للدوري بقوة رغم صعوبة الفرق

هشام يكن المدير الفنى
هشام يكن المدير الفنى لفريق ايروسبورت

أكد هشام يكن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، والذي يلعب لأول مرة هذا الموسم في الدوري بدءًا من الدرجة الرابعة.


وقال هشام يكن: إنه ينتظر قرعة المسابقة خلال نوفمبر الجاري، لمعرفة المنافسين في البطولة التي يخوضها الفريق الوليد على الدوريات المصرية.

وأشار نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إلى صعوبة جميع الفرق في الدوري الدرجة الرابعة، لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في كل فريق، بعد دراسته للفرق خلال الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني لإيروسبورت، على تحقيق الهدف الذي يأتي في المقدمة وهو تخطي الدوري الدرجة الرابعة حتى الوصول إلى دوري الأضواء والشهرة خلال السنوات المقبلة.

وختم "يكن" تصريحاته بالتأكيد على أن نادي إيروسبورت ولد كبيرا بفضل الإدارة برئاسة اللواء نبيل سلامة، والدكتور زكريا محيي الدين، نائب رئيس النادي، وتوفيرها المناخ الرياضي من ملعب على أعلى مستوى وأدوات تدريبية واستشفائية حديثة.

إيروسبورت يستضيف تدريبات كوت ديفوار خلال بطولة أفريقيا للشباب (صور)

يذكر أن إيروسبورت يقوده فنيًا الكابتن هشام يكن، ويعاونه حسين محيي، الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد وعمرو عبد المنعم، مدربين، ومحمد سلامة، مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد، إداري الفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية