رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتين بالغربية وأسوان.. وضبط الجناة

قطاع الأمن العام
قطاع الأمن العام - ارشيفية

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكبي واقعتي قتل مزارع وربة منزل في الغربية وأسوان.

وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص 34 سنة، في الزراعات بمنطقة سبيل العرب بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، مصاب بعيار ناري وكدمات متفرقة.


وتشكّل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهم: 4 عاطلين – لإثنين منهم معلومات جنائية مسجلة - جميعهم مقيمون بناحية نجع الوردانى بدائرة مركز شرطة كوم أمبو.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختباؤهم بها، أسفرت عن ضبط أحدهم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين لوجود خلافات مالية بينهم والمجنى عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن (فرد محلى الصنع و4 طلقات نارية من ذات العيار).

وأضاف بقيامه بالاشتراك مع باقى المتهمين باستدراج المجني عليه لمحل الواقعة باستخدام دراجة نارية (تروسكيل).

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

فران يقتل جدته بالاشتراك مع والده بسبب الميراث في الفيوم


وفى سياق آخر، تلقت أجهزة الأمن بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل 29 سنة، مقيمة بدائرة مركز شرطة المحلة بطريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعى، أمام قرية شبرا النملة بدائرة مركز شرطة طنطا، مصابة بحروق متفرقة وجرح غائر بالجبهة وغير واضحة الملامح.

وتشكّل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة (سائق - 34 سنة - مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وذلك لوجود خلافات بينهما، فعقد العزم على التخلص منها، وتقابل معها بتاريخ الواقعة، ثم قام بالاعتداء عليها بالضرب على رأسها بأداة حديدية، وسكب كمية من مادة البنزين أعدها لذلك، وأشعل النيران بها.

وأضاف أنه كان يستقل سيارة نقل مملوكة لآخر مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا (دون علمه)، وتوجه بها لمقابلة المجني عليها، وتم ضبط السيارة بإرشاده، وأضاف أنه تخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المجارى المائية أثناء سيره بالسيارة.
الجريدة الرسمية