X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟ الحكومة تنفي إغلاق جميع ورش الرخام بـ"شق الثعبان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميرفت الكسان: السلع المغشوشة تهدد الاقتصاد وتؤثر بالسلب على المواطن

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 05:53 م
 ميرفت الكسان ميرفت الكسان عصام هادى
 
قالت ميرفت الكسان، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب: إن انتشار السلع المغشوشة والعلامات التجارية المقلدة أحد الظواهر السلبية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني بالسلب، من خلال الإضرار بجودة المنتج وإهدار حقوق الدولة، وبالتالي الإسراع في التصدي للظاهرة أمر حتمي وضروري.

وأكدت في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن القطاعات الصناعية المختلفة تتعرض لخطر الغش التجاري، سواء في الأدوية أو المواد الغذائية أو الأدوات الكهربية أو قطع غيار السيارات، ما يؤدي إلى خسائر فادحة للاقتصاد الوطني ودخل المواطن ذاته، من خلال ترويج هذه السلع المقلدة كسلع معمرة، خاصة وأن هذه السلع الموجودة في الشوارع يتم التلاعب في المواصفات أو تقليد علامات، وقد تؤدي إلى إصابة المستهلك بأمراض قاتلة.

ضبط كمية من السلع الغذائية المغشوشة داخل شركة في القليوبية

وتابعت، أن غش المواد الغذائية والأدوية يعد أكثر أنواع الغش خطورة على حياة المواطنين، فالأدوية غير الصالحة المنتشرة في بعض الصيدليات من خلال تغيير تواريخ الإنتاج، وإضافة مواد جديدة بهدف التربح تؤثر بشكل مباشر على صحة الإنسان، وبالتالي لا بدّ من تفعيل الدور الرقابي من جانب أجهزة الدولة، وتفعيل العقوبات على المخالف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات