رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 5 مسجلين لاتهامهم باختطاف واغتصاب عدد من فتيات الليل في "أكتوبر"

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية


أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامي العام الأول، بحبس 5 مسجلين خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باختطاف واغتصاب عدد من فتيات الليل داخل شقة بمنطقة أكتوبر.

وجهت النيابة، برئاسة سامر أبو العز، مدير نيابة الحوادث، للمتهمين اتهامات الخطف ومواقعة أنثى بدون رضاها "الاغتصاب"، والسرقة بالإكراه، علاوة على عدد من الاتهامات الأخرى، ارتبطت بمقاطع الفيديو والصور المحرزة من هواتف المتهمين، وتخص عددًا من الضحايا.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، والتي تسلمتها النيابة العامة، أن هدف المتهمين الأساسي من جرائمهم الاستفادة جنسيًّا من الفتيات المجني عليهن، ومعاشرتهن تحت تهديد السلاح.
 وأضافت تحريات العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتهم الرئيسي يقوم بإتقان تقليد اللهجة الخليجية، ويطمع الفتيات في الحصول على مقابل مادي كبير يتراوح من 5 إلى 10 آلاف جنيه في الليلة الواحدة، كما أنه يهدف إلى سرقة هواتف المجني عليهن التي غالبا ما تكون غالية الثمن، وتتخطى قيمتها 10 آلاف جنيه.

وأجرت النيابة برفقة فريق المباحث معاينة تصويرية للشقة مسرح ارتكاب المتهمين لجرائمهم بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر. وقررت التحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات، بعدما تبين أنها مستأجرة.

التحقيق مع عصابة خطف الفتيات واغتصابهن في الجيزة

وكانت مباحث الجيزة قد كشفت عن عصابة خطرة لخطف الفتيات واغتصابهن وسرقتهن بالإكراه، وارتكبوا قرابة 30 جريمة، ونجحت قوات الأمن في ضبط 5 متهمين تعرفت عليهم 3 ضحايا.