الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

البدري يكشف حقيقة استبعاد محمد النني عقب مواجهة جزر القمر.. غدًا

محمد النني
محمد النني


رفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، الأنباء التي ترددت مؤخرًا باستبعاد محمد النني لاعب المنتخب، من صفوف الفراعنة عقب مباراة جزر القمر والمحدد لها الثالثة عصر غد الإثنين، بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون عام 2021.

وأكد البدري لجهازه المعاون أنه لا يفكر في استبعاد أي لاعب منتظرًا نتيجة مباراة المنتخب مع جزر القمر، وما سيسفر عنه اللقاء ليتم بعدها تقييم أداء كل لاعب، إلا أنه لم يناقش استبعاد أحد من صفوف المنتخب عقب مباراة جزر القمر.

ويختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر، والمحدد لها الثالثة عصر غد الإثنين، بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون عام 2021.

ويخوض المنتخب المصري مرانا خفيفا في الرابعة عصرا بتوقيت جزر القمر الثالثة بتوقيت مصر، على الملعب الرئيسي بعاصمة جزر القمر والذي سيستضيف لقاء الفريقين.

الننى وربيعة أساسيان بتشكيلة المنتخب الوطني أمام جزر القمر

وكان المنتخب الوطنى تعادل في الجولة الأولى أمام كينيا بهدل لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس الماضى بإستاد برج العرب بالإسكندرية.